الاغذية المناسبة لكل فصيلة من فصائل الدم للحصول على جسم متناسق وصحي - بالصحة والهنا

احدث المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 5 مارس 2018

الاغذية المناسبة لكل فصيلة من فصائل الدم للحصول على جسم متناسق وصحي

الاغذية المناسبة لكل فصيلة من فصائل الدم

للحصول على جسم متناسق وصحي

بالصحة والهنا

في موضوع سابق طرحنا موضوع قلي فصيلك دمك احدد لك نظاما غذائيا لتتخلص من الوزن الزائد والذي طرحنا فيه بداية فكرة رجيم فصائل الدم وكيف تم اكتشافه. 

1- فصيلة O الاكثار من اللحوم وتجنب الالبان (الجبن والروب واللبن والحليب) بشكل نهائي بحيث يتم تناول اللحوم بشكل دائم بمختلف انواعها مثل لحم العجل والدجاج والاسماك والبروتينات الحيواني بشكل عام مثل البيض والابتعاد عن البقوليات والحبوب ويجب تناول الخضروات بشكل متوازن في هذه الفصيلة  ومن المهم ان لا تخلط هذه المواد بالالبان اما بالنسبة للنشويات التي يدخل فيها القمح فيجب تجنبها تماما اما الشعير والارز فيمكن تناوله . ويجب تقليل الشوفان ويمكن تناول المكرونة المصنوعة من غير القمح. ويجب ان يتم تناول كمية من الماء على الاقل 6 كبايات 3 لتر. لكل انواع الحميات وكل انواع الدم وكذلك تقليل الفاكهة بمختلف انواعها.

2- فصيلة A التركيز على كل انواع الاغذية النباتية (الخضروات) والتقليل من الفواكة والابتعاد عن بعض انواع الفواكة (العنب والبطيخ) والتركيز على (التفاح والخوخ والرمان والفرولة والبرتقال والموز) بشكل متوسط، والتقليل من اللحوم بشكل كبير اما منتجات الالبان فتكون متوسطة وفي بعض انواع من فصيلة A يكون البيض مناسب لهم والبعض الاخر مناسب لهم الالبان. والنشويات تكون متوسطة (الارز والقمح) اي مرتين لثلاثة بالاسبوع. 

3- الفصيلة B وتسمى بالفصيلة المتوازنة ويسمح بكل اللحوم ما عدا لحم الخاروف الضاني وبالنسبة للفواكة فيسمح فيها ما عدا الموز فيجب ان لا يتم تناوله ويسمح بالخضروات ما عدا البقوليات ويمكن تناول النشويات بشكل متوازن.

4- الفصيلة AB وهي رائعة جدا فيتم تناول كل انواع اللحوم ما عدا الدواجن والطيور ما عدا الديك الرومي فيتم تناوله بشكل عادي اما اللحوم فيتم تناولها بشكل عادي ايضا ويتم تناول البقوليات بشكل متوازن والخضروات ما عدا البسيلة والفصولياء الخضراء والبهارات تكون متوازنة اما النشويات فتكون متوازنة ايضا ولكن ليس كل يوم وخاصة بعد الساعة السادسة والفاكهة لابس بها ما عدا الفاكهة الحمضية مثل البرتقال والليمون الحلو. 

أما الرأي العلمي فيقول انه يجب ان يتم فحص جسم الانسان والتأكد من احتياجات الجسم وخاصة لاصحاب الامراض ويتم تحديد المشاكل والاحتياجات مثل الذين يكون اليورك اسد لديهم مرتفع والدهون الثلاثية وغيرها من الامراض قبل البدء باي حمية ودمتم بصحة والف عافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Pages