القهوة الخضراء أحدث سلاح في معركة تخفيض الوزن! - بالصحة والهنا

احدث المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 17 يونيو 2017

القهوة الخضراء أحدث سلاح في معركة تخفيض الوزن!

القهوة الخضراء أحدث سلاح في معركة تخفيض الوزن!


بالصحة والهنا


تحضر القهوة الخضراء وتشرب كما تحضر القهوة بعد تحميصها، كما يمكن تناولها على شكل حبوب خضراء، او يمكن شراءها من الصيدليات على شكل اقراص مخصصة لانقاص الوزن، والميزة التي تختلف بها القهوة الخضراء هو احتفاضها بخصائصها الغذائية التي تفقد غالبيتها عند تعرضها للتحميص وفي دراسة لخبراء في مجال الصحة . اكدوا فيها. 
 
ان القهوة الخضراء تعدّ أحدث سلاح في معركة تخفيض الوزن. ويقول كثيرون، إنهم لمسوا نتائج القهوة الخضراء في الممارسة العملية بتناول مستخلصها في حبوب أو غليها وفقًا للطريقة الطبيعية في تحضير القهوة.
أوضح خبراء أن أحماض الكلوروجينيك التي تشكل العنصر الأساس في القهوة الخضراء مضاد طبيعي للتأكسد شديد الفاعلية في مكافحة الجذور الحرة في الدم. وتؤدي هذه الأحماض مفعولها بتحسين الدورة الدموية وضبط إيقاع العضلات فضلاً عن إبطاء الشيخوخة. وبحسب الخبراء، فإن أحماض الكلوروجينيك تكبح إفراز انزيم G6P وبذلك تثبيت مستوى السكر في الدم. ويعني هذا أن القهوة الخضراء مفيدة للمصابين بمرض السكري. كما يستطيع مرضى السكري أن يحققوا فائدة كبيرة من أي انخفاض في الوزن نتيجة تناولها.
وتكمن أهمية القهوة الخضراء في احتفاظها بخصائصها الغذائية التي تفقد جزءًا كبيرًا منها في حال تعرضت للتحميص على درجة حرارة مرتفعة، وبالتالي تحول لونها الى بني محروق. وتساعد القهوة الخضراء على تنشيط عملية الأيض وتؤدي بالتالي الى حرق مزيد من السعرات الحرارية في الجسم، هذا في حال اتباع نظام غذائي صحي مقرون بممارسة رياضة المشي أو غيرها من الرياضات البدنية التي تتم في النادي. (ايلاف)

Post Bottom Ad

Pages