لن تشتري الكاتشب اذا عرفت مكوناته واضرارها - بالصحة والهنا

احدث المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 9 مايو 2016

لن تشتري الكاتشب اذا عرفت مكوناته واضرارها

توقف عن تناول الكاتشب او شراءه لاطفالك 

بالصحة والهنا

الكثيرون منا يحبون الكاتشب وبخاصة الاطفال، بسبب طعمه اللذيذ، وتقديمه في المطاعم وبخاصة مع الوجبات السريعة التي اصبحت احد مظاهر العصر، ولكن لو تعرفتم على المكونات التي يصنع منها الكاتشب فحتما سوف تتوقفون عن تناوله. فما هي هذه المكونات.

توقف ! قبل ان تشتري الكاتشب. اعرف اساب التي تدفعك للابتعاد عنه.

اولا : الكاتشب يحتوي على مركز فركتور الذرة، وهذا المنتج مصنع من الذرة المعدلة وراثياً وبشكل مضر وهو يحتوي ايضا على نسبة سموم، وبمجرد تناوله فإنه يسبب ارتفاع سكر الدم بنسبة عالية، وربما ادى ايضا يتلف نسبة من أنسجة الكبد.

كما اكدت دراسات عديدة أن تناول كميات كبيرة من شراب الفركتوز المعدل وراثيا يعمل على زيادة نسبة الإصابة بالسمنة وامراض القلب والبول السكري، كما انه يؤدي الى إضعاف جهاز المناعة.


كما اكدت دراسات حديثة ان شراب فركتوز الذرة يحتوي على نسبة من الزئبق، وهو شديد السمية للجسم، حيث ينصح الاطباء في أميركا بتجنب تناوله او تناول اي أغذية تحتوي على شراب فركتوز الذرة.


ثانيا: كما ان الكاتشب يحتوي على خل مقطر وسكر، ويعتبر الخل المقطر غير صحي ويصنع من ذرة معدلة وراثيا. كما ان معلقة كاتشب واحدة تحتوي بداخلها على 4 غرامات من السكر وهي نسبة عالية وغير صحية.

ثالثا: وفي النهاية فإن الـكاتشب لا يحتوي على أية قيمة غذائية.  حيث انه لا يحتوي على بروتينات او الياف مفيدة، فهو يحتوي على معجون الطماطم بالاضافة الى الكيماويات والسكريات المعدلة وراثيا.
الموضوع منقول للاهمية : السبيل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Pages