هل تنوون اتباع حمية غذائية؟ إليكم 5 تطبيقات لنظام صحي - بالصحة والهنا

احدث المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 21 فبراير 2016

هل تنوون اتباع حمية غذائية؟ إليكم 5 تطبيقات لنظام صحي

هل تنوون اتباع حمية غذائية؟ إليكم 5 تطبيقات لنظام صحي

بالصحة والهنا

الاهتمام بالصحة والرشاقة أصبح أحد أبرز اهتمامات الناس عمومًا، والشباب خصوصًا. ولعلّ أكثر سؤال يواجه من يُريدون القيام بحمية غذائيّة يكون "ولكن ماذا سنأكل؟". كثيرون لا يرغبون بزيارة طبيب لتخفيف وزنهم أو اتباع حمية صحيّة، إنما فقط يُريدون التخلص من الطعام المُشبّع بالدهون، وتناول طعام صحي أكثر. ولذلك قام العديد من المطورين بصنع تطبيقات للجهاز للاجهزة المحمولة المختلفة تساعهم في ذلك. نستعرض هنا 5 منها:

1- Myfitnesspal

يساعدكم Myfitnesspal (صديقي للرشاقة) على إيجاد أفضل الطرق لإنقاص الوزن، والبحث عن الطعام المناسب. ويقوم بحساب السعرات الحرارية. من خلاله، تقومون على التطبيق باختيار الطعام من القائمة الموجودة، والتمارين الرياضية ليقوم التطبيق بتتبع أدائكم. التطبيق مجاني ومتاح لجميع أنظمة الهواتف الذكية.


2- Noom coach

هو عبارة عن مدرب مساعد لكم، يعطي النصائح في كل صباح عن الأشياء التي يجب أن يتم التركيز عليها بدءاً من تسجيل الطعام الخاص بكم. وتحصلون من التطبيق على ردود فعل فورية، ويتفاعل مع المستخدم لتحفيزه على الاستمرار في العمل. ويتواجد من التطبيق أكثر من نسخة، المجانية وغير المجانية، وهو متوفر على الأجهزة التي تعمل على نظام "أندرويد" والتي تعمل بنظام iOS.

3- ShopWell


يقوم هذا البرنامج بمسح ضوئي للمنتجات التي ترغبون بشرائها، ليُظهر لكم البيانات الخاصة بالمنتج المعين، ليتم اختيار الأفضل في النهاية، بين الأفضل لكم من حيث السعرات الحرارية وغيرها من الأمور التي تساعدكم على تخفيض الوزن وأيضًا يُساعد الأشخاص الذين لديهم حساسية من مادة ما. التطبيق مجاني ومتاح لأنظمة "أندرويد" وiOS.

4- Kitchen Stories

يعرض هذا التطبيق العديد من وصفات الطبخ المختلفة لتحصلوا على تنوع بالطعام، أي حتى لا تملوا من الروتين أثناء الحمية الغذائية. يعرض التطبيق لكم الخطوات بالصور والفيديو، ويتواجد على كل من أنظمة "أندرويد" وiOS، وهو مجاني.

 5- Rise

في التطبيق، يقوم المستخدم بوضع الهدف المراد تحقيقه، ومن ثم يتابع الوجبات معكم مدرب مساعد، عن طريق تصوير كل وجبة تقومون بطهوها أو أكلها. وفي اليوم التالي، يقوم المدرب الخاص بكم بإعطائكم الخيارات الأفضل لطعام أكثر صحة. هذا التطبيق بمبلغ 20 دولاراً أميركياً في الأسبوع، وهو متوفر لأجهزة iOS.

المصدر : السبيل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Pages