خلطات طبيعية فعالة لانقاص الوزن - بالصحة والهنا

احدث المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

خلطات طبيعية فعالة لانقاص الوزن

خلطات طبيعة من مطبخك لإنقاص الوزن

بالصحة والهنا
الكثير منا يلاحظ  زيادة في وزنهم خلال فصل الشتاء والتي يكون سببها المباشر قلة الحركة الناتجة عن البقاء في الاماكن الدافئة وطبيعة الاجواء وقلة ساعات النهار.
والبقاء في البيت يدفعنا لتناول المزيد من الاطعمة. وبعدها نلجأ للبحث عن برامج انقاص الوزن وخسارة المال دون ان نتنبه الى ما تحويه منازلنا ومحيطنا من مواد آمنه وفعاله وقليلة التكلفة وهذي المواد موجودة بكثرة وهي عملية في انقاص الوزن وأهم ما يميزها انها طبيعية وهي حقا فعالة في انقاص الوزن.

ومن هذه الوصفات.

عصير الليمون والزنجبيل والنعنع

يعتبر هذا العصير حارقًا للدهون ويساعد على خسارة ما يقارب الـ 5 كيلوغرامات خلال أسبوع. يتكون هذا العصير من منقوع عصير حبة ليمون واحدة والقليل من ورق النعناع وملعقة من الشمر وملعقة من الزنجبيل الطازج وملعقة من القرفة وشرائح حبتي ليمون، تُوضع جميعها في لتر ماء مغلي، ثم يتم تبريد هذا العصير ويوضع بالثلاجة ويُشرب منه كوب يوميًا لمدة أسبوع صباحًا.

الشوفان والحليب

يتم تحضير هذه الوصفة بخلط ملعقة كبيرة من الشوفان مع كوب من الحليب، يُضاف لها قطع من الموز، يتم تناولها يوميًا قبل وجبة الطعام بربع ساعة لمدة لا تقل عن الشهر.

الثوم والبقدونس

لتحضير هذه الخلطة الطبيعية الخاصة بانقاص الوزن، يتم غلي فص ثوم مقشر بلتر ماء، ثم يُرفع عن النار ويُضاف له حزمة من البقدونس لمدة 30 دقيقة، يتم بعدها تصفية المشروب بواسطة المصفاة، يُشرب منه كوبًا قبل تناول الوجبات الرئيسية.

النعناع والليمون

يتم وضع ليمونة مع نصف كوب من الماء وضمة نعناع أخضر وثمرة خيار واحدة في الخلاط، ويُؤخذ هذا الخليط صباحًا؛ سيساعد بالتخلص من الوزن الزائد والسموم في الجسم ويحافظ على صحة الجسم في فصل الشتاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Pages